اويحي يوضح لا وجود لتاجيل الانتخابات - جزايرس TV | جريدة الكترونية جزائرية

إعلان فوق المشاركات

اويحي يوضح لا وجود لتاجيل الانتخابات

اويحي يوضح لا وجود لتاجيل الانتخابات

شارك المقالة


أكد أحمد أويحيى، صاحب القبعتين، الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، والوزير الأول، ما جاء على لسان الناطق الرسمي للتجمع الوطني الديمقراطي، صديق شهاب، في عدة مناسبات وتصريحات إعلامية، الموقف الرافض للمبادرات الجاري الحديث عنها في الساحة السياسية، موضحا ”الأرندي عبّر عن موقفه في وقت سابق، على لسان ناطقة الرسمي، شهاب صديق”.

وقال أويحيى، في تصريح إعلامي مقتضب، مساء يوم السبت الماضي، لقناتي ”الشروق نيوز” و«نوميديا”، عقب عملية فرز أصوات انتخابات التجديد النصفي لأعضاء مجلس الأمة، في إجابته على سؤال بخصوص المبادرة السياسية لتجمع أمل الجزائر ”تاج”، موضحا بالقول ”موقف التجمع سمعتموه تكرارا وفي عدة مناسبات”، مبررا عدم الحديث عن هذا الأمر بنفسه ”لظروف لم أتحدث”، في إشارة لانشغالاته كوزير أول، مذكرا ”الأرندي عبّر عن موقفه في وقت سابق على لسان ناطقة الرسمي، شهاب صديق”.

وفي تصريح يفهم منه رفض دعوات التأجيل أو الندوة الوطنية، قال أويحيى ”موقفنا واضح، وهو أننا مشينا مع مناشدة الرئيس للترشح، ونحن في الانتظار”. وهو الموقف نفسه الذي سبق وأن عبّر عنه صديق شهاب، حيث قال في تصريحات إعلامية ”نحن في الأرندي، لا نرى أي ضرورة من تأجيل الانتخابات”، مشيرًا إلى أنه ”لا توجد أزمة سياسية في الجزائر ونحن ملتزمون بالمواعيد، وما يجعل الجزائر جدية هو أنها تحترم دائما المواعيد الانتخابية”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *