الجزائر تحتل المرتبة الاولى في استيراد الاسلحة الالمانية - جزايرس TV | جريدة الكترونية جزائرية

إعلان فوق المشاركات

الجزائر تحتل المرتبة الاولى في استيراد الاسلحة الالمانية

الجزائر تحتل المرتبة الاولى في استيراد الاسلحة الالمانية

شارك المقالة


احتلت الجزائر مرة أخرى هذا العام ، بعد عام 2017 ، المركز الأول في قائمة الدول المستوردة للأسلحة الألمانية ، على الرغم من انخفاض مبلغ الفاتورة مقارنة بالعام السابق ، حسبما ذكرت الوزارة الألمانية الاقتصاد والطاقة.

للسنة الثانية على التوالي ، تظل الجزائر أكبر مستورد للأسلحة الألمانية ، وفقا لوزارة الاقتصاد والطاقة الألمانية ، نقلا عن وكالة الصين الجديدة في 28 ديسمبر.


الجيش الجزائري يستعرض طائراته المسلحة 100٪ بدون طيار المصنوع في الجزائر (صور)
في الواقع ، في عام 2018 ، استوردت الجزائر معدات عسكرية ألمانية بمبلغ 802 مليون يورو. انخفض هذا الرقم بمقدار 558 مليون يورو مقارنة بعام 2017 عندما دفعت البلاد 1.36 مليار يورو. ومع ذلك ، ورغم هذا الانخفاض ، لا تزال الجزائر تحتل قمة منصة الدول المستوردة للأسلحة المصنوعة في ألمانيا.
وفقا لنفس المصدر ، فإن الولايات المتحدة هي ثاني أكبر زبائن في ألمانيا بمبلغ 506 مليون يورو. بينما تأتي أستراليا في المركز الثالث بمشروع قانون بقيمة 432 مليون يورو.

الجيش الجزائري يتجه إلى بناء أدوات الحرب الإلكترونية
احتلت المملكة العربية السعودية المركز الرابع بمشروع قانون يصل إلى 416 مليون يورو ، على الرغم من البرد في العلاقات بين البلدين بسبب قضية خاشقجي.
في عام 2018 ، صدرت ألمانيا أسلحة بقيمة 4.62 مليار دولار. انخفض هذا الرقم بشكل حاد مقارنة مع عام 2017 ، عندما كانت البلاد قد صدرت 6.24 مليار يورو ، وفقا لوزارة الاقتصاد والطاقة الألمانية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *