عدلان ملاح في حالة صحية حرجة جدا - جزايرس TV | جريدة الكترونية جزائرية

إعلان فوق المشاركات

عدلان ملاح في حالة صحية حرجة جدا

عدلان ملاح في حالة صحية حرجة جدا

شارك المقالة


عدلان ملاح، الذي ذاب جسده من 96 كيلوغرام الى 84 كيلوغرام، ووجد نفسه مجبر على زيارة عيادة السجن ثلاث مرات يوميا، بسبب الهزال وفقر الدم، ومرض القلب، والربو، واشياء أخرى تاكل منه، ولا تطعمه طاقة الرفع من السجود.. من شدة الضعف، الذي صادق الرجل المريض، ولكن العازم على البقاء مضربا عن الطعام، ولو كلفه ذلك الخروج من الزنزانة في كفن، هو الذي أصبح يرى المرحوم محمد تمالت، بلا آذان، ويقول إن حالته في السجن شبيهة بذلك الصحفي الذي طالب هو الآخر بـ”محاكمة عادلة”، ونال الموت وهو سجين، بدل عنها..

يخرج الصحفي عدلان ملاح، من زنزانته يوميا نحو العيادة، التي تعود على تفاصيلها، من كثرة التردد عليها، ومن كثرة آلام الإبر التي تبحث عن عروق فيه، حتى يلقح بسائل “غلوكوز”، خوفا عليه من فقدان الحياة، وهي الجملة التي يرددها السجّان متى سألته عن حالة عدلان الصحية المتدهورة..
ولذلك تجبر إدارة السجن عدلان المضرب عن الطعام احتجاجا على سجنه واشياء أخرى، على حقنه بمصل الغلوكوز، منذ أربعة ايام، وفي هذه المدة صار عدلان ملاح أقرب الى الهيكل، منه الى الشخص الذي تعود الجزائريون على شكله وهيأته، وجسده الذي يبدو رياضيا.. لكن كل ذلك ذاب في زنزانة إنفرادية، و”حياة” خارج الزمكانية، و”فراغ” مفروض عليه ليلا ونهارا، تحت تأثير ضوء “نيون” ضخم في الزنزانة، يحرمه من النوم ويبقيه “حيا” مثلما يقول المساجين، ويخلق في رأسه حلقات فراغ تكبر يوما بعد يوم..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *