فضائح ملعب تيزي وزو تظهر للعالم - جزايرس TV | جريدة الكترونية جزائرية

إعلان فوق المشاركات

فضائح ملعب تيزي وزو تظهر للعالم

فضائح ملعب تيزي وزو تظهر للعالم

شارك المقالة


إثبات عدم الكفاءة على جميع المستويات والإدارة الكارثية للأموال العامة في الجزائر. هذه هي الطريقة التي تصف بها صحيفة  Le Matin السويسرية.الجزائرعلى  بناء ملعب في تيزي وزو ،
و بناء ملعب في تيزي وزو (100 كلم شرق الجزائر العاصمة) دليلا على سوء إدارة الأموال العامة في الجزائر تستنكر الوطني الجزائر ، في اشارة الى المادة "استاد رائع ولكن متى ينتهي "نشرتها صحيفة Le Matin السويسرية .

في الجزائر ، الصحافة المطبوعة سلاح ذو حدين ، كما يقول الاقتصاديون
تقول وسائل الإعلام السويسرية: "هذا الاستاد الذي يضم 50 ألف مكان ، والذي بدأ العمل فيه في عام 2010 ، شهد عدة محطات والعديد من عمليات إعادة التقييم التي كانت بمثابة حفرة مالية حقيقية". تورين و ميونخ.
ووفقاً للوطنية الجزائرية ، فإن البنية التحتية الرياضية ، التي سيتم افتتاحها في عام 2019 ، سوف تعود إلى دافعي الضرائب الجزائريين لتصل إلى 350 مليون يورو.

"هذا أكثر من ضعف الاستاد الجديد في يوفنتوس تورينو الذي كلف 155 مليون يورو مقابل 40 ألف مقعد. وأكثر قليلا من ملعب أليانز أرينا بايرن ميونيخ الذي كلفه 346 مليون يورو ، ولكن بسعة 75 ألف مقعد ، يقول لي ماتان.

في الجزائر ، يواجه ملعب براقي والجامع الكبير في الجزائر العاصمة نفس المصير. فاتورة هذين المبنيين ، اللذين تم الإعلان عنهما "وشيك" في كل مرة مع ضجة كبيرة من قبل وزراء القطاعات المعنية ، تفوقان إلى حد كبير التقديرات الأولى ، حسبما ذكرت وسائل الإعلام الجزائرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *