موقع ميركاتو توداي المصري يسخر من رياض محرز - جزايرس TV | جريدة الكترونية جزائرية

إعلان فوق المشاركات

موقع ميركاتو توداي المصري يسخر من رياض محرز

موقع ميركاتو توداي المصري يسخر من رياض محرز

شارك المقالة



شمت موقع مصري في الدولي الجزائري رياض محرز، لعدم تتويجه بالكرة الذهبية الجزائرية التي نالها مواطنه بغداد بونجاح.
وراح صاحب المقال يوظف جميع أنواع عبارات السخرية على موقع "ميركاتو توداي"، حين قال بأن جمهور الكرة الجزائرية وعشاق رياض محرز صدعوا رؤوسهم، على مدار عام 2018، بتبجيل وتفخيم جناح مان سيتي الحالي، ولاعب ليستر السابق، بمناسبة ودون مناسبة.
وواصل ذات الكاتب نفت سمومه بالحديث عن الجمهور الجزائري ورياض محرز، دون مراعاته لمشاعر الجزائريين والعلاقة الأخوية التي تجمع بين الشعبين المصري والجزائري، لكن على ما يبدو أنه أراد أن يشعل الفتنة من جديد ويذكرنا بالأزمة العصيبة التي أحدثتها مباراة المحاربين والفراعنة سنة 2009.
واستثنى صاحب المقال، الدولي الجزائري رياض 
محرز، من النجاحات التي حققها مع مانشستر سيتي، مؤكدا بأن ذكاء غوارديولا وتألق إيدرسون، وسترلينغ، وسيلفا، وبيرناردو، وساني وأغويرو، وراء نجاح "السيتي" وأن رياض محرز هو لاعب الموسم الواحد فقط ولا يمكن وضعه في بوتقة واحدة مع محمد صلاح أو أي لاعب آخر، حتى يبرهن.

وتابع " كلما جاء الحديث عن أفضلية محمد صلاح، سواء في بي بي سي أو الاتحاد الأفريقي أو الاتحاد الأوروبي وجائزة الأفضل في الفيفا، أقحم اسم رياض محرز من قبل الجمهور الجزائري على الفور، رغم أنه حتى ليس أفضل لاعب جزائري في الوقت الراهن، وليس أكثر جزائري حفاظًا على مستواه في الدوري المحلي وأبطال أوروبا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *