جريدة سويسرية تنشر معلومات حصرية عن الرئيس بوتفليقة - جزايرس TV | جريدة الكترونية جزائرية

إعلان فوق المشاركات

جريدة سويسرية تنشر معلومات حصرية عن الرئيس بوتفليقة

جريدة سويسرية تنشر معلومات حصرية عن الرئيس بوتفليقة

شارك المقالة

جريدة سويسرية تنشر معلومات حصرية عن الرئيس بوتفليقة 


نشرت جريدة سويسرية اليوم معلومات حصرية حول الرئيس بوتفليقة ووضعه الصحي المتدهور ووفقا لمعلومات من تريبيون دي جنيف ، فإن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة  "تحت خطر دائم " بسبب تدهور ردود أفعاله العصبية.

في عام 2016 ، تعرض الرئيس الى خطر قاتل  ، مما تطلب التخدير العام هذا العام ، كان فحص الجهاز التنفسي على جدول الأعمال. هذا التنظير القصبي يسمح بإجراء فحص صحي شامل لمرض بوتفليقة. وفي غضون ثلاث سنوات ، تدهور وضعه بشكل ملموس و هو في حالة هشاشة ، و اصبحت حالته شديدة الخطورة وتتطلب رعاية مستمرة.

وتظيف الجريدة ان عبد العزيز بوتفليقة يتعرض "لخطر دائم بسبب هجوم منهجي على ردود فعل جسده. و ان هذا الاضطراب هو نتيجة للعمر ، ولكن أيضا من السكتة الدماغية التي تدهورت وظائفها العصبية. بما في ذلك الذي يسمح للجسم لمنع ابتلاع الطعام أو السوائل في الرئتين. للحماية من عدوى الرئة - وهو سبب رئيسي للوفاة لدى كبار السن - يخضع عبد العزيز بوتفليقة لعلاجات مضادات حيوية منتظمة. كما يتلقى العلاج الطبيعي في الجهاز التنفسي.

و  يعاني الرئيس عبد العزيز بوتفليقة من فقدان القدرة على الكلام ، أو فقدان جزئي للغة. يبدو متقبلاً لما يقال له ، لكن من الصعب فهمه

كما يسهر على معلجته  فريقه الطبي الكبير  المتكون من أربعة أطباء جزائريين ، بما في ذلك طبيب قلب ، طبيب تخدير وطبيب داخلي - يعمل كمترجم مع العالم الخارجي وغالبا ما يتحدث في مكانه.
ويفيد ذات المصدر  للجريدة انه هناك تعبئة شعبية غير عادية في المكان المتواجد فيه الرئيس بوتفليقة قائلة انه 
في HUG ، يثير وجوده  الاستثنائي تعبئة غير عادية. وهو متواجد الآن في الطابق الثامن في مستشفى  هوغ داخل
قسم الطب العام
المصدر تريبيون دي جينيف 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *